الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الخليفي يسابق الزمن لخطف صلاح من ليفربول وضمه لصفوف باريس سان جيرمان

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:54 م
الرئيس نيوز
طباعة


أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان ورئيس شبكة قنوات بي إن سبورتس، بدأ التحرك لإيجاد بديل للفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم الفريق تحسبا لرحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج مبابي أمس في مقابلة مع RMC الفرنسية وقال:  في البداية طلبت وقتا للتفكير، وقبل اليورو، أبلغت الإدارة أنني لا أريد التجديد، وبعد البطولة قلت إنني أريد الرحيل. سعيت لأن يستفيد النادي ماديًا من بيعي، ومنحت الإدارة وقتًا مناسبًا لتعويضي بصفقة جديدة، ونخرج جميعًا من الباب الكبير، لقد تقدم ريال مدريد بعرض لشرائي، أنا مرتبط بباريس، وإن كنت رحلت هذا الصيف، فإلى الفريق الإسباني فقط.

وأشار: شعرت أن مغامرتي قد انتهت، وأتطلع لخوض تجربة مختلفة بعد 7 مواسم في الدوري الفرنسي، لقد بذلت كل ما في وسعي لباريس، وحققت أشياء رائعة، لذا كان الرحيل هو الخطوة المنطقية.

أما الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فينتهي تعاقده مع ليفربول بعد موسمين، وتحديدًا في يونيو 2023، ولم يتوصل ليفربول لاتفاق مع المصري حتى الآن، وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، أمس الثلاثاء، أن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول أشبه بالتعاقد مع لاعب جديد.

ووفقًا للتقارير الصحفية اليوم الأربعاء، فإن الرئيس ناصر الخليفي على اتصال الآن مع وكيل محمد صلاح، رامي عباس عيسى لفهم الوضع وإيجاد بديل كيليان مبابي.

وأكدت أنه لم يتم عرض عقد من قبل إدارة ليفربول حتى الآن على محمد صلاح، فهم يعرفون مطالبه، حيث يريد اللاعب عقدًا سنويًا يبلغ نحو 19.1 مليون جنيه إسترليني.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads