الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأوقاف: توزيع 12 طنا من لحوم الأضاحى اليوم فى 5 محافظات

الرئيس نيوز


أعلنت وزارة الأوقاف أنع سيتم اليوم الأحد توزيع 12 طنًّا من لحوم الأضاحى على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات القاهرة- المنيا- الفيوم- بنى سويف- البحر الأحمر، بواقع 3 أطنان لمحافظتى القاهرة- المنيا و2 طن لكل من محافظات الفيوم- بنى سويف- البحر الأحمر، وذلك للأسبوع التاسع من بدء مرحلة التوزيع.

وأوضحت الوزارة أن إجمالى ما تم توزيعه من لحوم الأضاحى حتى تاريخه وصل 1039 طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بنى سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادى الجديد- مطروح ).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا فى خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله فى أن اختصنا بخدمتهم.

وشددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.