الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وائل جمعة: أغلقنا ملف شارة القيادة وكيروش تحدث مع المستبعدين

الرئيس نيوز

أكد وائل جمعة؛ مدير المنتخب المصري لكرة القدم؛ أنه تحدث مع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الوطني أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العام.

وقال جمعة في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "تحدثت مع اللاعبين المستبعدين وأيضا كيروش المدير الفني للمنتخب تحدث معهم وأكد أنه سعيد بكل اللاعبين".

وأضاف: "الاختيار في المنتخب متغير وكل دقيقة وثانية في المنتخب لها حساب لأن الوقت ضيق وكيروش أوصل لهم رسالة أن باب المنتخب مفتوح لهم وأنه معجب بأدائهم خلال الفترة الماضية وهو يحافظ على المجموعة ومن اليوم الأول قال لهم منتخب مصر 35 لاعب أعتمد عليهم".

وتابع: "شارة القيادة سوف يحملها محمد صلاح وحسمنا الموضوع وأبلغت أحمد فتحي الرسالة واضحة والمدرب الأجنبي له نظام وسستم وفتحي تقبل الأمر والموضوع لم يعد مفتوحا".

وواصل: "اللاعبين المستبعدين من المنتخب استقبلوا الرسالة أفضل استقبال وأكدوا أنهم سوف يبذلون كل ما لديهم من جهد الفترة المقبلة".

وأكمل: "بدأنا تجميع اللاعبين في مصر وغدا سوف يتواجد المحترفين ووصل حجازي وصلاح اخر لاعب سينضم لأن مباراته مع ليفربول غدا وسوف يصل خلال يومين".

واختتم: "نتعامل بشفافية ولا يوحد أحد يدخر جهد؛ أريد أن يثق الجميع في المدرب لأبعد الحدود هو يمتلك عين مميزة ويكفي اكتشافه لكريستانو رونالدو وتعامل مع لاعبين قيمة وقامة على مستوي العالم وننتمي له التوفيق ويجب أن ندعمه".