السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التموين تقرر مد معرض "أهلا مدارس" لـ 2 أكتوبر المقبل

الرئيس نيوز



قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، مد فترة معرض أهلا مدارس بمحافظة القاهرة إلى 2 أكتوبر 2021.

 

وقال أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، إن قرار المصيلحي بمد معرض أهلا مدارس، يأتي في إطار الإقبال الكبير من جانب المواطنين على المعرض الرئيسي لشراء كل الاحتياجات الخاصة بالاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

كما أشار حسام، إلى أن قرار المد جاء بالتعاون والتنسيق مع المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، وتحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.

 

فيما أكد حسام، أن نسبة التخفيضات بمعارض أهلًا مدارس تتراوح بين 25% إلى 30%، وذلك بمشاركة 210 عارضين يشاركون في معرض أهلًا مدارس الرئيسي ويقام على مساحة 3000 م2.

 

الجدير بالذكر أن معظم شعب الاتحاد العام للغرف التجارية تشارك بالمعرض، وهى شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية وشعبة الجلود، والمصنوعات الجلدية وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

كما يشمل كل احتياجات طلاب المدارس فى أقسام وتشمل أدوات مكتبية وكتابيه، والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي.