الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نقيب الإعلاميين: تنمية سيناء تقضي على آمال الجماعات الإرهابية للبقاء في أرض الفيروز

الرئيس نيوز

ثمن النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي "محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر" الأضخم من نوعها على مستوى العالم، والتي سيتم نقلها إلى أراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح 470 ألف فدان.

وأضاف أن تنمية سيناء تقضي على امال الجماعات الإرهابية للبقاء في أرض الفيروز،  وأن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية سيناء، وهو ما جاء بإعلان الرئيس إطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء رغم ماتخوضة مصر من  حربين ضد الإرهاب وحرب البناء.

واشاد نقيب الاعلاميين بما قالة الرئيس السيسي اثناء افتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر أن البلاد لا تقام بالدلع ولا البطبطة وإنما بالجدية والعمل والانضباط والالتزام".


 وطالب طارق سعدة الاعلاميبن بابراز الجهود التي تبذلها الدولة من بناء مشروعات قومية، ومن اهمها المشروعات التنموية فى سيناء بتكلفة تتجاوز الـ 700 مليار لتكون شرايين الحياة التي تربط سيناء بباقى الوطن، 



وأضاف نقيب الإعلاميين أن الرئيس السيسي  يؤكد كل يوم انة بالفعل قائد حكيم ورشيد تحمل المسؤلية التي كلفه بها الشعب بكل امانة وصدق واستطاع خلال سنوات قليلة ان يعيد  لمصر مكانتها كقائدة للمنطقة العربية  والقارة السمراء