الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وزيرة الصحة تزور ألمانيا للتعاقد على 2000 سيارة إسعاف وعيادة متنقلة

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:36 م
الرئيس نيوز
طباعة
توجهت وزيرة الصحة هالة زايد إلى ألمانيا، برفقة مستشار الرئيس للشؤون الصحية محمد عوض تاج الدين لإتمام التعاقد على توريد 1000 سيارة إسعاف و1000 عيادة طبية متنقلة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد أن الوزيرة تستهل زيارتها لألمانيا بتفقد متحف مرسيدس بنز للسيارات بمدينة شتوتجارت ثم تعقد لقاء مع مجلس إدارة شركة مرسيدس، لإتمام التعاقد على توريد 1000 سيارة إسعاف و1000 عيادة طبية متنقلة، في إطار استراتيجية وزارة الصحة والسكان المصرية لتنفيذ المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

وأضاف مجاهد، أنَّه من المقرر أن تزور وزيرة الصحة مصنع شركة "WAS" الألمانية للسيارات، للوقوف على التجهيزات والتعديلات التي تجريها الشركة بالعيادات الطبية المتنقلة، وكذلك سيارات الإسعاف المتعاقد عليها مع شركة «مرسيدس»، حيث تقوم اللجنة الفنية المرافقة للوزيرة خلال الزيارة بمطابقة الشروط والمواصفات للسيارات واقتراح التعديلات فيما يخص أعمال (الميكانيكا والتحول الإسعافي والكهربي وكذلك التجهيزات الطبية وغير الطبية).

ولفت مجاهد، إلى أن زيارة وزيرة الصحة والسكان تتضمن أيضًا عقد لقاء مع مسؤولي شركة "سيمنز الألمانية" بمصنع الشركة في مدينة «إيرلانجن»، في إطار التعاون المستمر مع الشركة لدعم القطاع الصحي بمصر في مختلف المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا الطبية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads