الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

النقض تؤيد الحكم الصادر ضد "راجح وشركائه" في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 07:34 م
الرئيس نيوز
طباعة

 





أيدت محكمة النقض، اليوم الاثنين، الحكم الصادر في قضية شهيد الشهامة بالمنوفية محمود البنا، وحكمت بتأييد حبس محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي في القضية 15 عاما وأعوانه إسلام عواد، ومصطفى محمد، بالسجن 15 عاما، وللمتهم الرابع إسلام البخ بالسجن 5 سنوات، ليسدل الستار على القضية التي شغلت الرأي العام لفترات طويلة.

 

أكد نضال مندور محامي أسرة شهيد الشهامة بالمنوفية لـ القاهرة 24، أن حكم محكمة النقض صدر منذ قليل على المتهمين، وبهذا الحكم تكون القضية قد انتهت بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم الرئيسي محمد راجح واثنين من أعوانه في القضية، بالإضافة إلى حكم بخمس سنوات على المتهم الرابع.

 

في وقت سابق، نضال مندور محامي أسرة محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية، أن جلسة النطق بالحكم في جلسة الاستئناف بالمنوفية لم يحضرها أحد، سواء من أسر المتهمين والمجني عليه، أو هيئات الدفاع، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد  والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وقال محمد البنا، والد شهيد الشهامة في المنوفية، بعد جلسة الاستئناف في محافظة المنوفية قبل نقلها لمحكمة النقض، وتأييد الحكم على قتلة ابنه: الحمد لله لا نقول غير ذلك، مؤكدًا أنه لم يحضر أي جلسات منذ جلسة الحكم الأولى، لأن القصاص لنجله من وجهة نظرة هو إعدام القتلة.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads