الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

منة شلبي عن ترشيحها لجائزة إيمي: "اتخضيت أوي.. وكانت مفاجأة حلوة"

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 08:54 م
الرئيس نيوز
طباعة
أعربت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها بترشيحها لجائزة «إيمي» الأمريكية، معقبة: «اتخضيت أوي، كانت مفاجأة حلوة وأمنية كنت أتمنى تحقيقها لكنها كانت بعيدة قليلًا»، بحسب تعبيرها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الأحد، أن مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» من أكثر الأعمال المحببة لها خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن الدور كان صعبًا وتسبب لتعب لها في الجهاز العصبي.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالترشيح للجائزة الأمريكية بالرغم من عرض المسلسل على منصة إلكترونية وليس الفضائيات، مؤكدة أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية؛ لأنه منفذ بحب وإتقان.

وعن تفاؤلها بمدينة دبي، أوضحت أن أول جائزة دولية حصلت عليها عن دورها بفيلم نوارة المعروض عام 2015 كانت في مهرجان دبي الدولي، مشيرة إلى أنها تلقت نبأ ترشيحها للجائزة الأمريكية في نفس المدينة.

ونوهت إلى صعوبة دور «ليلى» التي قدمتها بمسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة»، متابعة: «كنت أشعر بأنني غير طبيعية عند تقديم الدور، بعيد عن شخصيتي وأي شخصية قريبة مني، وتطلبت التفكير بعقل شخص آخر وفهم الدوافع الخاصة بهذا الإنسان بالرغم من أنه شرير».

ولفتت إلى أن «ليلى» شخصية ترى ذاتها ضحية وهو ما تطلب منها التفكير بمنظورها وتقديم حالتها ودوافع قيامها بما تفعله، مستطردة: «استغرقت فترة طويلة قبل التصوير للتفكير بطريقة مغايرة».

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads