الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز تصريحات أحمد السعدني فى أبلة فاهيتا

أحمد السعدني
أحمد السعدني

يبحث العديد من متابعي برنامج أبلة فاهيتا داخل جمهورية مصر العربية والعالم العربي، عن أبرز تصريحات أحمد السعدني فى أبلة فاهيتا، بعدما حل ضيفا علي برنامج "لايڤ من الدوبلكس" أمس الجمعة، على قناة ON.

وظهر الفنان أحمد السعدني، في لقائه مع برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" عبر قناة ON، مع كلبه "فحمة"، موضحا أن عمره 3 أشهر، وبعدها ظهر مع نجله عبدالله خلال أحداث الحلقة.

وشهدت الحلقة، العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا والسعدني، ويجيب على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياته المهنية والشخصية.

أبرز تصريحات أحمد السعدنى خلال حلقة أبلة فاهيتا

كنت بخاف من نادية الجندى قبل التعاون معها في التمثيل، ولكن بعد ذلك أصبحنا أصحاب

آخر مرة اتعاكست من أسبوع أمام الجيم، وواحدة قالتلى إنت حلو أوى غير التليفزيون

كانو بيسمونى طويل وأهبل وأنا صغير، ولما كبرت عرفت أن الطول هيبة

بعمل مقالب طول الوقت في إنجى على وهى بتصدق كل حاجة

عندى ولدين عبدالله وياسين

والدى الفنان صلاح السعدنى دمه خفيف وشديد وقت الجد

خالد الصاوى أحلى إيد بوستها

وعلق عبد الله أحمد السعدني نجل الفنان أحمد السعدني، على سؤال أبلة فاهيتا "كام مرة أبوك جري في الخناقات"، قائلا: "على طول بيجري في الخناقات"، مبررا "بخاف على نفسي وجسمي ووشي، لاني ممثل وده طبيعي".

وطالبت أبلة فاهيتا، من ضيفها الفنان أحمد السعدني، كتابة رسالة على جروب واتساب للفنانين، كلمات معينة بهدف الدعابة: "عايزين نعمل لعبة معينة واكتب على جروب الواتساب بتاع زميلك الفنانين وحياة سنسن متزعليش أنا جي في الطريق".

فيما عبر الفنان أحمد السعدني، عن استغرابه من هذا الطلب، قائلا :"ماشي بس مش ليه الطلب ده، وهيبقي في ردود سافلة أوي، أنتي خلاتيني تافه أوي".

كما شهدت الحلقة بعض الألعاب الطريفة التي يشارك فيها السعدني داخل استوديو "لايڤ من الدوبلكس".

ووقع أحمد السعدني في عقاب لعبة سؤال وعقاب، ورقص على موسيقى واحدة ونص، وأجرى تمارين أسكوت.

وأكد الفنان أحمد السعدني، أنه يذهب لصالة الألعاب الرياضية  بشكل يومي للتمارين على رياضة كمال الأجسام ويتوقف عن الذهاب في اوقات تصوير الأعمال فنية، قائلا :"بحب استغل الذهاب للجيم في أوقات عدم وجود شغل عشان ألم نفسي، ولما يجي شغل بوقف خالص وأكل براحتي".

كشف الفنان أحمد السعدني، قصة جروب الواتس آب "بالعنبر"، قائلًا: "به العديد من النجوم منهم أحمد الفيشاوي وأحمد رزق وبيومي فؤاد وسليمان عيد وتوتة وأوس أوس ومصطفى خاطر وأكرم حسني وكان فيه صلاح عبد الله وخرج منه، وقالنا إنتوا عالم قليلة الأدب وسافلة وأنا ميشرفنيش أكون معاكم، وغادر لأنه هدد كثيرا بالمغادرة من السفالة وقلة الأدب، ونفذ بالفعل بسبب عمر متولي".

يهمك أيضًا | تفاصيل أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد رحلة العلاج فى سويسرا

الجدير بالذكر أن برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يبث يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

ويعرض لأحمد السعدني حاليا في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.