الأربعاء 08 ديسمبر 2021 الموافق 04 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرضت لإغماء مفاجئ.. ماذا حدث لماجدة الرومي على خشبة المسرح؟

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:17 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تصدرت الفنانة ماجدة الرومي محركات البحث بعدما سقطت في حالة إغماء على خشبة مسرح جرش في الأردن.

وعن سبب الإغماء الذي تعرضت له ماجدة الرومي، وبحسب ما كشفته مذيعة الحفل أن ماجدة الرومي تعرضت لهبوط حاد في الضغط والسكر وهو ما أدخلها في حالة من عدم التوازن لدقائق، وبعد دقائق لم تكن قليلة استطاعت أن تعود لحالتها الطبيعية، وخرجت على جمهورها مرة أخرى لتؤكد أنها بصحة جيدة وقامت بغناء عدد من الأغاني قبل أن يختتم الحفل.

وفي اول تعليق لها عقب تصدرها محركات البحث نشرت ماجدة، عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، مجموعة صور لإطلالتها في الحفل، وتكريم وزير الثقافة الأردني على العايد لها، وعلّقت عليها بالقول: «شكراً جرش.. شكراً الأردن على كل هالمحبّة».

يذكر أن مهرجان جرش يُقام سنوياً في مدينة جرش الأثريّة شمال الأردن، وتأسس عام 1981، ويقدم المهرجان عروض فولكلورية راقصة، والتي تؤديها فِرق محليّة وعالمية، بالإضافة إلى رقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والمسرحيات وعروض الأوبرا، وتشتهر بأمسِيات غِنائية لمغنيين عرب وعالميين، ويقدم المهرجان مبيعات للمصنوعات اليدوية التقليدية.

وتابعت: «وهكذا عُدتُ إليكم.. لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم.. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي .. معكم يحلو مشواري.. محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم.. دمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام».
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads