الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من والد الطفلة "إيمان" بعد وفاتها بـ ضمور العضلات الشوكي

الرئيس نيوز



توفيت الطفلة إيمان محمد السيد المصابة بـ ضمور العضلات والتى ناشد والدها بسرعة علاجها لتلحق بـ الطفلة ليال أحمد عزب التى توفيت اليوم بذات المرض الطفلة إيمان التى توفيت أمس كانت تعانى من  مرض ضمور العضلات

 والدة الطفلة إيمان محمد السيد المصابة بـ ضمور العضلات أطلقت فى وقت سابق حملة على الفيس بوك تناشد المسئولين بعلاج طفلتها الصغيرة إيمان المصابة بـ ضمور العضلات وقالت خلال مناشدتها فى وقت سابق : ايمان بنتي عندها ضمور فى العضلات الشوكية والمرض ده علاجه حقنه واحدة بس موجودة في أمريكا وبعض الدول العربية زي الإمارات بس ثمنها غالي جدا جدا اثنين مليون وخمسمائة ألف دولار امريكي ياريت نستمر فى تدعيم الهشتاج يا جماعة ومنزهقش عشان خاطر ايمان بنتي يا جماعه ايمان بنتي عندها تسع شهور والحقنه لازم تتاخد قبل ما تم سنتين وتابعت والدة ايمان محمد اللهم أشفي ايمان.

 

 ونعى محمد السيد والد الطفلة إيمان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا إيمان لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون .. لنا لقاء ثاني يا طائر الجنة فى الجنة ونعيمها ياحبيبتي.

 

والد الطفلة إيمان يكشف تفاصيل وفاتها بمرض ضمور العضلات

قال محمد السيد، والد الطفلة إيمان، إن الطفلة توفت قبل أن تخضع للحصول على حقنة مرضى الضمور العضلي، مُشيرًا إلى أن الطفلة كانت قبل الوفاة كانت في حالة تعب بين الحين والآخر، ومؤكدًا على أنه وفر هو وزوجته جميع الأجهزة داخل البيت بحكم أن الأم خريجة كلية تمريض وأيضًا وفقًا لكل تعليمات الدكاترة.

 

وأضاف محمد السيد والد الطفلة إيمان  في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أن طفلته أيمان كانت تخضع تحت تعليمات الدكتورة ناجية فهمي، وهي مسئولة رئيس قسم الأعصاب بمستشفى عين شمس التخصصي، ولافتًا إلى أنهم تحدثوا معها على أن تحصل ابنتهم على حقنة مرضى الضمور العضلي، كان الرد دومًا أنه لا بد وأن تكون الطفلة في حالة سليمة وجيدة كي تستطيع أن تخضع للحصول على الحقنة.

 

وأشار السيد والد الطفلة إيمان، كان من الصعب أن توقف المضاد الحيوي لمدة 15 يومًا الذي تحصل عليه نظرًا لأنها مريضة وفي حالة ارتفاع لدرجة الحرارة بشكل مستمر، رادفًا: استغربنا عشان هي تعبانة وحالتها بتدهور ومش هتبقى كويس لو مخدتش المضاد الحيوي، مُسائلًا:  هل السخونية تمنع أن تحصل الطفلة على الحقنة.

 

أكد والد الطفلة إيمان التي توفت أنهم حرصوا كل الحرص على عرض حالة الطفلة على كافة المستشفيات وشراء كافة العلاج على حسابهم الشخصي،  مؤكدًا على أنه ليس هناك تعنت من قبل الدكتورة ناجية مع حالة ابنته، مسترسلًا: هي نصيب وقدر وكان ممكن تاخد الحقنة وتتوفى برضه وكان هيبقى اصعب بالنسبالنا، وبصوت راضي بقضاء الله قال محمد السيد أن حالتهم بالنسبة لحالة أسرة الطفة ليال أصعب نظرًا لأنها حصلت على الحقنة وبعدها توفت.