السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

القصة الكاملة.. الطفلة «كارما» أصيبت بضمور في المخ بسبب علاج خاطىء وتحتاج 5 مليون جنيه للعلاج

الرئيس نيوز


تصدر هاشتاج «كارما لازم تتعالج» منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وطالب المتابعون بعمل حملة تبرعات لعلاج الطفلة كارما أحمد على.



 يقول والد الطفلة كارما إن ابنته بالغة من العمر 7 سنوات و9 شهور وأنها كانت طفلة طبيعية حتى شعرت بتعب بسيط وعندما ذهب إلى الدكتور تم تشخيص مرض الطفلة بـ" ارتفاع ضغط الشريان الرئوي"، واستمرت الطفلة تتلقى علاج لمدة 5 شهور متواصلة حتى شعرت بالتعب مرة أخرى لبكتشف أن الطفلة قد تلقت علاج خاطىء.

أضاف خلال تصريحات خاصة أن ابنته كارما  دخلت في غيبوبة لمدة 12 يومًا، وموجودة الآن على أجهزت التنفس صناعي وأصيبت بـ"ضمور في المخ"، مؤكدًا أن علاجها سيتكلف بـ 5 مليون في العام الواحد.

أشار أنها طالب بعلاجها خارج مصر حيث أنها تحتاج إلى تأهيلات علاجية معينة توجد خارج مصر، ولكن لا مجيب، مشيرًا أنه قام بعمل حساب جمع تبرعات لابنته عن طريق وزارة التضامن وبالفعل قام بتجميع مليون و600 ألف جنيهًا .


وأشار أنه يتمنى من المواطنين التفاعل معه في حملة التبرعات لابنته وأن يتم التبرع لها حتى يتم استكمال الـ 5 مليون جنيهًا لعلاج العام الاول على الأقل، مؤكدًا أنه بالفعل يتفاعل معه عدد كبير من المواطنين ولكنه حتى الآن لم يجمع الـ 5 مليون جنيهًا .