الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.. التشكيل والقنوات الناقلة

ليفربول وكريستال
ليفربول وكريستال بالاس

تبحث جماهير كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة ليفربول اليوم السبت 18 - 9 - 2021، أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بالإضافة إلى تشكيل مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة، كما تنتظر جماهير الكرة المصرية بشكل أخص مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس وذلك من أجل متابعة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وننشر لكم موعد مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 18 - 9 - 2021، على ملعب «آنفيلد»، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس

وتذاع مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس على قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق عليها حفيظ دراجي.

وكان فريق ليفربول قد حققًا فوزًا كبيرًا في مباراته الأخيرة والتي كانت أمام ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

من جانبه، استقر كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس، ويأتي تشكيل مباراة ليفربول وكريستال بالاس، كالتالي:-

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جو جوميز، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكنتارا

خط الهجوم: ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح