الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حسين لبيب: الزمالك مديون بـ85 مليون مليون جنيه وكان عايش على فلوس تركي آل الشيخ

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:14 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد حسين لبيب؛ رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك؛ أن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة لافتا أنه يحتاج إلى 85 مليون جنيه خلال الأيام الثلاثة المقبلة.


وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "دخل نادي الزمالك يتكون من عوائد تذاكر المباريات وحقوق الرعاية والمحال التجارية في أسوار النادي والاشتراكات".


وأضاف: "الدخل من تذاكر المباريات صفر؛ وحقوق الرعاية نحصل عليها ونسبة كبيرة من المحال التجارية لا تدفع الإيجارات ودخلنا معهم في قضايا منذ 10 سنوات".

وتابع: "كان هناك فترة كان الزمالك ينفق من الأموال التي يدفعها تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية؛ لقد دفع راتب المدرب جروس ولاعبين أخرين".

وواصل: "قمنا بعملنا وجمعنا 250 مليون جنيه مؤخرا ونحتاج خلال الشهور المقبلة حتى الانتخابات إلى 85 مليون جنيه وقلنا إن هناك صندوق لدعم النادي لو دفع مليون مشجع 100 جنيه سوف نحل الأزمة".

وأكمل: "قلت إنني لن أترشح للانتخابات لأنني شعرت بأن هناك من يريد إسقاط حسين لبيب؛ هناك من يقول لأعضاء الجمعية العمومية لا تدفوا الاشتراكات؛ هناك من يريد إسقاط النادي".

واختتم: "ساعدونا أن ننجو بالنادي خلال الشهر الجاري؛ التبرع للنادي سهل والامر وكأن المشجع قد حضر مباراتين فقط وأؤكد أن الأموال سوف تذهب لعقود اللاعبين ولن يتم عمل إنشاءات أو غيرها".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads