الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تركها والدها وذهب.. اللحظات الأخيرة قبل انتحار فتاة مول سيتي ستارز

فتاة سيتي ستارز
فتاة سيتي ستارز

تصدرت فتاة مول سيتي ستارز مؤشرات البحث علي جوجل وذلك عقب انتحارها من الدور السادس بالمول.

 

وكشفت منشورات علي الفيس بوك حول الفتاة اللحظات الأخيرة قبل وفاتها حيث كانت تعاني من الاكتئاب الشديد  كانت بصحبة والدها في المول وهو طبيب مشهور وقد تركها في المول ليذهب الي عيادته واستغلت الفتاه أنها بمفردها وقامت بالانتحار.

اللحظات الأخيرة قبل انتحار  فتاة مول سيتي ستارز

وكشفت مولي علي شاهدة عيان علي واقعة انتحار فتاة مول سيتي ستارز تفاصيل الواقعة وقالت  :' كنا قاعدين انا وبناتي في الدور السادس وسمعنا واحده بتصوت طالعه عالسلم المتحرك للمول افتكرنا طفل وقع علي السلم ".

 

وأضافت :" لقينا الناس اتجمعت علي الاسوار في كل الأدوار بتبص كنا في حالة صدمة وذهول لقيناها وقاعهث عالارض في الدور الأول والناس حواليها بتهويلها وناس بتضغط علي صدرها علشان تتنفس .. شوية والشرطة جات والاسعاف".

 

وتصدرت واقعة انتحار فتاة من الدور السادس في سيتي ستارز تريند تويتر وذلك بعدما قامت فتاة بإنهاء  حياتها عن طريق انتحارها  من الدور السادس.

 

وقال عدد من العاملين في المول أن الفتاة موجودة في المول منذ الصباح وكانت تبكي  بالإضافة إلي أنها كانت بمفردها.


يهمك أيضًا |

شهود العيان يرون تفاصيل واقعة انتحار فتاة سيتي ستارز

وتنوعت التعليقات علي الواقعة حيث قالت سمية محمد :' قلبي وجعني خصوصا لما شوفت جملة بتعيط من الصبح ، ليه معقوله!!!!! محدش حس بغيابها ، محدش شاف بكائها المستمر من للصبح لدلوقت،  معقوله!!!!! ، لا إله إلا الله لا حول ولا قوة الا بالله ، البكاء في وسط الناس صعب ، وقرار الانتحار أصعب ، حسبنا الله في كل شخص وصلها لكدا حسبنا الله فب القلوب القاسيه والدنيا الوحشه دي والله ".

 

بينما قالت سهيلة محمد :" محدش كان قادر يطبطب عليها ويسمعلها و يبقي جنبها من كل الناس اللي كانت شيفاها منهاره بيبصو عليها ويمشو مافيش رحمه كدا بحد خالص ربنا يرحمها ويغفرلها ".