الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها في المرج

الرئيس نيوز

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالإعدام شنقا لسائق توك توك وربة منزل، وذلك بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لزوج المتهمة الثانية وسرقته، حتى يتمكنان من ممارسة الرذيلة.

وكشف تقرير الاتهام الوارد في أمر الإحالة، أن المتهمة الثانية اختمرت فى رأسها فكرة التخلص من زوحها، بعد أن أصبحت لا ترغب الاستمرار فى العيش معه، وذلك لارتباطها عاطفيا بالمتهم الذى والتى تحولت إلى علاقة آثمة تطورت إلى ممارسة الرذيلة مع بعضهما، حيث قررت الزوجة الخائنة الاستعانة بعشيقها المتهم الأول فى التخلص من زوجها الضحية.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهمة سهلت للمتهم الأول عشيقها الدخول إلى مسكن الزوجية الخاص بها، وادخلته على زوجها الضحية أثناء خلوده للنوم، وما أن ظفر به قام بخنقه بحبل أعده خصيصا لذلك الأمر، بمساعدة الزوجة الخائنة التى قامت بدورها بتكبليل زوجها المجنى عليه، بالإضافة إلى ان ا قامت بضربه عدة ضربات إصابته بإصابات عديدة، وذلك بقصد شل حركته وعدم تمكنه من المقاومة، لتسهل على عشيقها المتهم الأول التخلص منه.

كما أوضحت اوراق القضية، أن المتهمان قاما بوضع جثة الزوج المجنى عليه داخل شوال، وقاما باصطحابه مستقلين دراجة نارية استوقفاها لتقلهما إلى أحد الأماكن الخالية من المارة بدائر قسم المرج، وقاما بالتخلص من الجثة وفرا هاربين.

كان ضباط مباحث قسم المرج تلقوا بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وموضوع داخل شوال ونبقى فى أحد الأماكن الخالية من المارة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، فى العقد الثالث من العمر.