الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد خسارة 47 كيلو من وزنها.. رانيا الميداني "مهندسة متيمة بالأكل الصحي"

الرئيس نيوز

رغم أن مجالها ودراستها فى الهندسة إلا أنها سلكت الطريق الذي تحبه ويتكون فيه شغفها، هى المهندسة رانيا الميدانى والتى يطلق عليها «مهندسة متيمة بالأكل الصحى».

 

تقول رانيا ميدانى أنها مهندسة زراعية فى الأساس، ولم تعمل بشهادتها ولكنها حصلت على دبلومة إلكترونيات فى أحدى الشركات وتم ترشيحها فى ميكروسوفت، وقامت بالعمل لمدة 3 سنوات فى هذه الشركة.

 

وأضافت: «بعد ذلك أتجهت حيث شغفى وهو الأكل الصحى واستطعت أن أخلق براند خاص بى وأروج على صفحات السوشيال ميديا وأعمل بطريقة الاون لاين».

 

تضيف رانيا خلال تصريحاتها الخاصة لموقع الرئيس نيوز: « بدأت من  سنتين فى شهر 11 وكنت أتعامل مع عملاء يحبون المنتج الخاص بى، وفكرتى أساسها إننى كنت أعانى من زيادة الوزن لذلك شغفت بالعمل فى الاكل الصحى وخسيت عليه 47 كيلو».

 

وأضافت: «بدأت أشوف وصفات عربي واجنبي كتير جدا واترجمها واجربها لحد ما قدرت اكمل الدايت وانزل من وزني ٤٧ كيلو حتى أصبحت مهندسه متيمه بالاكل الصحي وأقوم بصناعته وبيعه للعملاء الموجوديت ويتعاملون منى».

 

وأشارت: «اكل صحي بطريقه تخلي طعمه مختلف غيرت فكرت ناس كتير الحمد لله عن اكل الدايت».

 

واختتمت رانيا الميدانى: «أتمنى أيضًا أن يكون البراند الخاص بى مشهور ذات يوم وأنصح كل السيدات من لديها حلم أو شغف أن تعمل عليه حتى تحقق حلمها وذاتها حتى وإن كان فى غير دراستها».