الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسام البدري يغادر مصر

الرئيس نيوز

غادر حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، البلاد متجهًا إلى كندا لقضاء إجازة مع أسرته.

ورحل البدري عن تدريب الفراعنة، الأسبوع الماضي بعد التعادل أمام المنتخب الجابوني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وغادر حسام البدري مصر متجهًا إلى كندا، حيث سيبقى مع أسرته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار رحيله عن تدريب المنتخب المصري.

وكان البدري قد تواجد في الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تسجيل حلقة مع الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي لعرضها على قناة mbc.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لحسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بعد سقوط الفريق في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لمثله، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وذلك وسط أداء سيء دفع الجماهير للمطالبة برحيل البدري.

وانتشرت أخبار عن وجود عروض تدريبية لحسام البدري من أجل تولي تدريب فرق المريخ السوداني وبيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري، وهو ما كان قد نفاه البدري في تصريحات لموقع "الوطن سبورت".

وتعاقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يقودها أحمد مجاهد، مع البرتغالي كارلوس كيروش، لخلافة حسام البدري في منصبه، على أن يعاونه خبيرًا برتغاليًا، وأوسيانو مدرب عام، وطاقم مصري مكون من ضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي في منصب المدرب، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى، بالإضافة لتعيين وائل جمعة في منصب مدير المنتخب، على أن يكون هناك مخطط أحمال برتغالي.