الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لزواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن

الرئيس نيوز

تصدرت المطربة أصالة والشاعر فائق حسن مؤشرات البحث على جوجل  بعدما تم تداول خبر زواجها من الشاعر العراقي.

 

وانتشرت أنباء ك تفيد بزواجهما، وقامت المطربة لطيفة بتقديم مباركة لها على حسابها الرسمي على الفيس بوك قائلة: «لو الخبر صحيح ألف مبروك».

كانت أول من نشرت الخبر هى الإعلامية الكويتية مي العيدان، حيث قالت فى منشور لها على الانستجرام  إن الفنانة السورية أصالة نصري تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، حسب قولها.

ونشرت "مي" صورة مجمعة في إطار واحد تجمع أصالة وفائق، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة".

الشاعر فائق حسن هو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، يقيم في المملكة العربية السعودية.

شارك فائق حسن فى عدد كبير من الأغانى التى كانت من كلماته حيث أن من بين الأغاني التي قدّم فائق حسن كلماتها لماجد المهندس، أغنية "الكويت" من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، وأيضا أغاني: "واحشني موت - أنا حنيت - انسى - انجنيت" وغيرها.

 

ولدت أصالة  في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس.

أصالة تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن، كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.