الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نائب رئيس اللجنة التي تدير الزمالك يوضح حقيقة ترشحه في الانتخابات المقبلة

الرئيس نيوز

أكد محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك أن الانتصارات التي يحققها النادي في كافة الألعاب مؤخرا تعد توفيق من الله لافتا أن اللجنة الحالية ليس لها أغراض انتخابية وجاءت في مهمة لمدة ستة أشهر وهناك تفاهم بين الأعضاء وكل عضو أو عضوين يتابعان ملف محدد.

وقال الإتربي في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "حصدنا العديد من البطولات في كافة الألعاب سواء يد أو سلة أو قدم أو طائرة وأشكر اللاعبين الذين بذلوا جهودا كبيرة ونحن نسعى والتوفيق من الله".

وأضاف: "أصدرنا بيان بعد مبادرة الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية؛ وبغض النظر عن مكان الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة الأهلي أغلبهم أصدقائي والبيان الذي أصدرناه يؤكد على نبذ التعصب وأن المطلوب هو المنافسة الشريفة بالروح الرياضية".

وتابع: "لدي أصدقاء في مجلس النادي الأهلي وإن لم تكن هناك منافسة لن تكون هناك منتخبات وأتمنى أن تكون المنافسة بين أكثر من نادي".

وعن ترشح اللجنة لانتخابات نادي الزمالك قال الإتربي: "لم نتحدث في الأمر؛ أبلغنا الوزارة أن فتح باب التقدم للانتخابات سيكون يوم 2 أكتوبر وسوف يستمر تلقي الطلبات لمدة 8 أيام".

واختتم: "لن أترشح في الانتخابات وجئت في مهمة لمدة 6 شهور وأتمنى أن يترشح البعض من أعضاء اللجنة الحالية لأنها تضم قامات وأتمنى أن يستكمل المسيرة كل من يترشح للانتخابات".