الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل التعاقد مع كيروش

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي؛ تفاصيل التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عقب إقالة حسام البدري المدرب السابق.

وقال عبد الهادي في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كيروش اختيار رائع من حيث الزمان والتوقيت والأمور المادية".

وأضاف: "كيروش سوف يصل فجر الأربعاء؛ وسوف يتواجد مع ثلاثة من مساعديه وقد يصلون قبله إلى مصر؛ وهو كتب تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أشار فيها إلى سعادته وامتنانه بالتواجد في مصر".

وتابع: "البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة كان الوسيط بين الاتحاد وكيروش؛ ومقابل التعاقد مع المدرب الجديد ومساعديه لن يتجاوز الـ80 ألف دولار".

وأكمل: "وجود منصب مدير الكرة بالمنتخب من عدمه سيكون قرار المدرب؛ هناك مرشحين للتواجد في المنصب مثل عماد متعب ووائل جمعة وعبد الظاهر السقا وأحمد حسن".

وواصل: "كيروش لم يقم باختيار الجهاز الفني المصري المتواجد معه لكنه أبلغ به وهو اتحاد الكرة أيضا لم يقم باختيار مساعدي كيروش".

واختتم: "أتوقع أن ينجح كيروش في مهمته خاصة أنه اختيار صحيح في توقيت صحيح وإن شاء الله يحقق النجاح في المباريات المقبلة".