الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك: لدينا بدائل في حالة عدم رغبة بن شرقي تجديد تعاقده

الرئيس نيوز

أكد طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، أن النادي يمتلك الوقت الكاف لتعويض أشرف بن شرقي، في حال عدم تجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى وجود مفاوضات من جانب حسين لبيب رئيس لجنة إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «أشرف بن شرقي يرغب في وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن الزمالك بعد انتهاء الموسم الأول في تعاقده الجديد، وهذا أمر مرفوض تمامًا من إدارة النادي».

وأضاف: «لدينا بدائل في حالة عدم رغبة بن شرقي تجديد تعاقده، نسير في إتجاه إتمام تجديد التعاقد، ولكن في حالة حدوثه فما زال أمامنا الوقت لتعويضه».

وتابع: «هناك تفاوض بالفعل مع عبد الله السعيد واللاعب لديه القابلية للانضمام لنا، لكن ليس هناك حسم لبنود الصفقة حتى الآن».

وتطرق أمين صندوق الزمالك للحديث عن قضية مستحقات اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج، مهاجم الفريق السابق، حيث قال: «تم الاتفاق مع أشيمبونج على تخفيض المبلغ المطلوب من جانبه وإنهاء ملف الأزمة في فيفا».

وأتم: «حاولنا دفع 600 ألف دولار فقط لكن الاتفاق تم بالتخفيض إلى 900 ألف دولار، وسيتم الاتفاق على طريقة جدولتها خلال الأيام المقبلة».