الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"المتحدة" تكشف تفاصيل الحصول على حقوق بث تصفيات كأس العالم

الرئيس نيوز

كشف المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تفاصيل الحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العام.

وقال صالح في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أهنئ الشعب المصري وأشكر قيادات الشركة المتحدة على المجهود طوال سنة ونصف من أجل الحصول على الحقوق والاتحاد الدولي اتخذ قرار لمناقشة الحقوق ووضع كافة المباريات أمام الجميع وتقدمنا مرة واثنين وثلاثة".

وأضاف: "التفاوض استمر حتى الدقيقة الأخيرة والتفاوض مباشر مع الاتحاد الدولي وأبلغونا أننا حصلنا على حقوق البث وكل شيء مقابله أموال وكل خطوة تحتاج إلى المال".

وتابع: "حصلنا على لحقوق فضائي وأرضي وعلى الإنترنت سمعت أمور كثيرة خلال الساعتين؛ التصفيات 6 مباريات بالإضافة إلى مباراتين فاصلتين".

وأكمل: "حصلنا على حقوق المباريات كاملة وعددها 8 حتى التأهل إلى نهائيات كأس العالم ولا يوجد مباريات لمصر لن تكون مذاعة على أون تايم سبورتس".

وواصل: "الاتحادات المحلية من حقها الحقوق الأرضية ونحن حصلنا على الأرضي أيضا وكافة الحقوق موجودة معنا وحصلنا على حقوق المباريات الثمانية بالكامل".

وأوضح: "نحمد الله على ما وصلنا إليه وأن المشاهد المصرية يستطيع مشاهدة المباريات على شاشة مصرية لقد مرت 5 بطولات كأس عالم دون أن نشاهد التصفيات".

واختتم: "التعامل مع الاتحاد الدولي في أوقات معينة كان صعبا لأن القواعد المنظمة كانت ثقيلة على الاتحادات المحلية وبالتالي الامور كانت صعبة على القنوات المحلية".