الأربعاء 08 ديسمبر 2021 الموافق 04 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محمد الباز: بيان الزمالك بشأن عقوبة شيكابالا "إعلان حرب"

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:52 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

علق الإعلامي محمد الباز على بيان نادي الزمالك حول العقوبة التي أصدرتها اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "من حق اللجنة المكلفة أنها تتحفظ على قرار اتحاد الكرة والمنطق يقول شيكابالا أخطأ واللجنة قامت بعقابه ومن حق اللجنة أن تعترض أو تتحفظ أن تلجأ للإجراءات القانونية للطعن على القرار".

وأضاف: "كنت بقول إن اللجنة تكون أكثر حكمة؛ دا بيان إعلان حرب هناك فكرة التحدي قد تكون اللجنة عايزة تغازل الجمهور أنت بتتكلم بتقول مهما كانت التداعيات".

وتابع: "محتاجين نهدي الأمور والزمالك يطعن على القرار والفكرة أن لهجة التحدي ولهجة فيها نوع من التحريض وانت لو محترم للقيم والمبادئ قول إن معترض أو متحفظ وهاخد حقي بالإجراءات القانونية".

وأكمل: "نرسخ أو نطالب دولة فيها قانون لاعب غلط واتحاد عاقب والنادي يمكن أن يتحفظ أو يطعن؛ انما البيانات الساخنة غير المنضبطة أنا بصف البيان بغير المنضبط".

واختتم: "البيان فيه تسخين ونوع من التحريض أنه بتسخن جماهيرك أنا بتكلم لوجه البلد فقط لا لوجه الأهلي ولا الزمالك ولا اتحاد الكرة ولا شيكابالا".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads