الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حسن ثابت هويدي يكتب: برامج تستحق المشاهدة (4).. "مواجهة مع النفس" مع أحمد سالم

السبت 28/أغسطس/2021 - 01:31 م
الرئيس نيوز
طباعة


برنامج محترم يقدمه مذيع محترم هادئ رصين يحترم عقلية المشاهد..أتحدث عن برنامج "مواجهة مع النفس" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم على قناة القاهرة والناس.

البرنامج يُذاع مسجلاً وليس على الهواء مباشرة لأن فكرته تقوم أساساً على رصد قضية معينة من تلك القضايا التي تشغل الرأي العام واستضافة عدد من الخبراء والمحللين والمختصين لطرح رؤاهم حول تلك القضية.

إيقاع البرنامج سريع وغير ممل حيث ينتقل مقدم البرنامج من ضيف إلى آخر ليخرج المشاهد في النهاية مدركاً لأبعاد القضية المطروحة وملابساتها وكواليسها.

البرنامج في اعتقادي يعمل على بناء وعي المواطن تجاه بعض القضايا التي تشغل المواطنين وتثير الرأي العام ويستغلها المتآمرون دائماً على مصر وخاصة تلك الجماعات المتأسلمة صناعة الغرب.

من الحلقات الرائعة تلك السلسلة التي قدم فيها بالصوت والصور وآراء المختصين والمحللين التاريخ الدموي للأخوان المتأسلمين وأخطائهم السياسية وجرائمهم في حق مصر من خيانات واغتيالات واتصالات بجماعات إرهابية وهي الحلقات التي يدرك من خلالها المشاهد التاريخ الأسود لتلك الجماعة الإرهابية حيث اسضاف في هذه الحلقات بعضاً مما كانوا منتمين للجماعة وانشقوا عنها بعد اكتشاف حقيقتها وماتهدف إليه.

هناك أيضاً برنامج صباحي خفيف يذاع يوميا الساعة العاشرة صباحاً على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري..البرنامج اسمه "مصر جميلة" يقدم كل ماهو جميل في بلادنا مما يجعل المشاهد يشعر بالتفاؤل والاطمئنان على بلده.

البرنامج مقسم إلى عدة فقرات منها فقرة "محلاك يامصري" يتم فيها استضاقة نماذج مصرية حققت نجاحات وانجازات في مختلف المجالات محلياً أو إقليمياً أو دولياً. وفقرة "حدوتة مصرية" تسلط الضوء على المصريين من أصحاب الحرف والمشغولات اليدوية وفقرة " فنجان قهوة" يتم فيها استضافة نجوم الفن والأدب والثقافة بالإضاقة إلى فقرة بعنوان "بكرة يبتدي إنهاردة" تبرز المشروعات الكبرى التي نفذت أو الجاري تنفيذها خاصة المشروعات التنموية .

البرنامج يقدمه مجموعة من المذيعين والمذيعات بإيقاع سريع وديكور جميل ويستحق المشاهدة.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads