الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

توفيت بالسرطان وأحزنت السوشيال ميديا.. من هي أشكيناز السبكي؟

الرئيس نيوز

سادت حالة من الحزن بعد وفاة البلوجر أشكيناز السبكى، أمس، متأثرة بمضاعفات عملية جراحية لإزالة ورم حول أحد الشرايين، وأكدت قبل ذلك أنها ترددت كثيرا في إجرائها.

وأحدثت وفاة أشكيناز السبكي حالة من الصدمة على مواقع السوشيال ميديا وكانت ملقبة بفتاة الخير.

وقبل وفاتها، قالت إنها اكتشفت فجأة وجود ورم فى جسدها وقامت بعمل الكثير من الفحوصات، ثم تم حجزها فى المستشفى منتصف شهر أغسطس، ودخلت عملية جراحية توفيت على أثرها.

وفى منشور مؤثر لها على صفحتها الرسمية قالت قبل دخولها العمليات:  "مش عارفة أجيبهالكوا إزاى بس أنا بتحضر دلوقتى علشان أعمل العملية اللى بهرب منها بقالي كتير..أنا هبقى بين إيدين ربنا بعد شوية، ويا عالم ربنا كاتبلي إيه، هو الوحيد اللي عارف إني جاهزة للقائه الكريم، وحابه إنه يشملني برحمته".

وأضافت أشكيناز:" وزى ما بيقولوا ما الدنيا بباقية لحي ولا حي على الدنيا بباق"

وأعلن زوجها عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك أن صلاة الجنازة عليها ستكون بعد صلاة الظهر، في مقابر عائلته في كفر محفوظ بمدينة الفيوم، وسيتلقي العزاء الخميس والجمعة، قائلا :"ولا نقول إلا ما يرضي الله ورسوله الكريم صل الله عليه وسلم، إنا لله وإنا اليه راجعون".

أشكيناز هى بلوجر مشهورة بين الفتيات وخاصة على الجروبات النسائية لما تفعله من خير، وهى سورية الجنسية ولكنها تعيش وتتعلم فى مصر فهى تعيش فى محافظة الفيوم وقد تخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة وتزوجت وتقيم فى مصر منذ سنوات عديدة.