الأربعاء 08 ديسمبر 2021 الموافق 04 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي.. وزوجته: "نضال بخير وما فيش مشاكل مع حد"

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:54 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي
محمد السيد
طباعة



كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي حقيقة ما تردد حول مشادة كلامية بين زوجها وبين أحد المنتجين بسبب عدم ألتزام الأخير بالأتفاق بينهم.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"لرئيس نيوز" إن المنتج محمد سعد لم يلتزم بكلامه واتفاقه مع نضال الشافعي ولكن لم يحصل بينهما أى خلاف أو مشادة كلامية،  وحصل ضغط عصبي لنصال الشافعي أدى إلى أنفجار جزء من القولون، وتم استئصاله.

وأكدت على أن حالته الصحية الأن مستقرة بشكل كبير، ومن الممكن أن يخرج من المستشفي اليوم أو غدَا ليقضي فترة النقاهة في المنزل بناء علي راء الأطباء.

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي بعد خضوعه لعملية جراحية، تم على إثرها استئصال 15 سم من القولون، بأحد مستشفيات حي المهندسين.

وأكد نقيب الممثلين أنه تواصل مع الفنان نضال الشافعي الأحد الماضي، وتحدث معه للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة ومن المقرر أن يخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

ضغط عصبي

ويعود سبب الأزمة الصحية إلى تعرض الفنان نضال الشافعي لضغط عصبي كبير خلال أحد الأعمال الفنية، حيث تعرض لضغط  شديد بعد الانتهاء من التصوير، ودخل على أثر ذلك إلى المستشفى.

وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلا أن الحالة الصحية لنضال الشافعي استدعت التدخل الجراحي.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads