الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حسن ثابت هويدي يكتب: برامج تستحق المشاهدة.. رصانة عزة مصطفى في صالة التحرير

السبت 21/أغسطس/2021 - 07:41 م
الرئيس نيوز
طباعة
برنامج رائع ممتاز تقدمه مذيعة رصينة متمكنة تحترم جمهورها والمسؤولين الذين تحاورهم عبر الهاتف لتحليل أو التعليق على حدث أو قضية معينة.
البرنامج يعد من البرامج الشاملة حيث يقدم ويناقش أبرز الأحداث والقضايا المطروحة على الساحة المحلية أو الإقليمية أو الدولية والتي تتناولها وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية.
عن برنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه إبنة ماسبيرو القديرة عزة مصطفى على قناة صدى البلد أتحدث.
البرنامج في رأيي المتواضع هو أفضل برنامج على قناة صدى البلد سواء من حيث إيقاعه السريع أو المواضيع التي يطرحها وانتقال مقدمة البرنامج من موضوع لآخر أو من قضية لأخرى بسلاسة بعد أن تستوفي مع محاورها على الهاتف كل أبعاد الموضوع أو القضية التي تتناولها.
مقدمة البرنامج بعد الترحيب سريعاً بضيفها على الهاتف تدخل مباشرة في  جوهر الموضوع أو القضية مما لايجعلك تشعر بالملل.
أتابع البرنامج بانتظام لأنني أجد فية قراءة متعمقة لأهم المواضيع أوالقضايا المطروحة على الساحة سواء في مصر أو المنطقة عموماً وتحاور فيه عبر الهاتف المسؤولين المعنيين وكبار الكتاب والمحلين وذوي الاختصاص وتأخذ منهم ردود وافية.
البرنامج مدته ساعة واحدة لا تشعر بالملل اطلاقاً وأنت تشاهده لكفاءة مقدمته التي دائماً ماتدخل في صميم الموضوع أو القضية دون هري ودون تكرار مثل بعض البرامج المملة التي أحيانا ما تطرح مواضيع المفترض ألا تسغرق أكثر من 30 دقيقة ولكنها مع الأسف تستغرق أحياناً أكثر من ثلاث ساعات مما يعد إضاعة للوقت دون جدوى.
البرنامج لايطرح فقط القضايا السياسية والاقتصادية وغيرها بل يطرح أيضاً بعض شكاوي ومعاناة المواطنين على المسؤولين المعنيين لمحاولة إيجاد حلول لها مما يجعل البرنامج أيضاً ذو طابع اجتماعي. 
البرنامج يذاع على قناة صدى البلد من الساعة السادسة إلى السابعة مساءً من السبت إلى الأربعاء.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads