الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كلوب: ليفربول يسعى إلى ربط محمد صلاح بعقد طويل الأمد

الرئيس نيوز

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن النادي يعمل على ربط النجم المصري محمد صلاح بعقد جديد ليبقى في أنفيلد لسنوات عديدة مقبلة.

وجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول عام 2018، بعد عام واحد من انضمامه من روما، وضاعف ليفربول راتبه إلى أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وتم تحسين هذه الشروط بشكل كبير بعد أن سجل 44 هدفًا في موسمه الأول. 

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن كلوب قوله: "أشارك في كل شيء تقريبًا في النادي، وربما تحدث بعض المحادثات بدوني وهذا ممكن، ولكن بصرف النظر عن ذلك فأنا أعرف كل شيء، وهذا هو الحال دائمًا، نحن لا نتحدث عن هذه الأمور".
 
وأضاف المدرب الالمانى: "أعلم أننا غيرنا ذلك قليلًا مع هندو جوردان هندرسون، لكن هذا لا يعني أننا سنتحدث من الآن فصاعدًا ونبلغ الجميع بكل خطوة صغيرة نتخذها في أي مفاوضات، ومن الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقًا في مسيرته، ومن حيث الحالة المزاجية".
 
وتابع كلوب: "نحن جميعًا بالغون وكلنا محترفون، وهناك مفاوضات، وسيكون هناك المزيد من المفاوضات، وعندما يكون هناك قرار نهائي سنعلنه، وحتى ذلك الحين من المهم فقط معرفة كيفية عمل الأطراف معًا في هذه المرحلة".