الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر محمد رمضان تريند جوجل بعد حفله الأخير

محمد رمضان خلال كليب
محمد رمضان خلال كليب على الله

تصدر الفنان محمد رمضان، مؤشرات البحث على موقع "جوجل تريند"،  بعد حفله الأخير بالساحل الشمالي خلال الساعات القليلة الماضية، وكان قد طرح أغنية الجديدة "على الله".


تفاصيل تصدر محمد رمضان التريند

وبالتزامن مع حفله كانت قفد حققت أغنية الجديدة ما يزيد عن مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه، كما تصدر تريند موقع "يوتيوب" ومجموعة من المنصات الموسيقية فى مصر والدول العربية.

أغنية "على الله" من إعداد ديزل، ألحان وتوزيع إسلام شيندى، ميكس أسامة طارق، تحرير وإشراف عمرو عاكف.

على الله

على الله

أنا ماشى فيها كدا على الله

على الله

على الله

أنا ماشى فيها كدا على الله


بلاغ ضد محمد رمضان بسبب حفله فى الساحل

وكان قد قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام  لمنع حفل محمد رمضان  بالساحل بعد إعلانه الاستعانه بفنان إيطالي مناصر للمثلية الجنسية ورغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين  بمنع رمضان من الغناء بمصر.

نص البلاغ 
جاء في بداية البلاغ المقدم من أيمن  محفوظ المحامي انه من خلال صمت غير منطقي من نقابه المهن الموسيقيه. أو بمعني أدق حسب تعبير محفوظ  تهرب من المسئوليه القانونيه للنقابه الموسيقين وإعلان عن حفله للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي ويشاركه الغناء احد المغنيين الايطاليين ويدعي ميشيل موروني.

يهمك أيضًا |  سالي خليل تهاجم محمد رمضان

واضاف محفوظ ببلاغه ان موروني  الذي عليه تحفظات بدايه من اعلانه تاييد المثليه الجنسيه الي مشاركته في فيلم بمشاهد اباحيه مثليه الي نشر صوره يعانقه فيها صديقه بطريقه اثارت غضب الاوربين انفسهم ورغم كل تلك التحفظات المنطقيه.  وان نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر اصدر  قرارا بمنع مطربي المهرجانات من احياء حفلات وأن الفنان، محمد رمضان يشمله هذا المنع.


أغنية محمد رمضان الجديدة على الله