الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

"ليه الحقد".. أول تعليق من نجل نائب الشرقية على تسريب نتيجة الثانوية العامة

الرئيس نيوز

في أول تعليق لـ«مهند» ابن النائب حاتم عبد العزيز الذي حصل على مجموع 96% في نتيجة الثانوية العامة 2021 حسب ما أعلنه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله ٩٦٪، افرحوا لبعض يا جماعة بدل الحقد اللي باين على كل الناس ده».

وسادت موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 لنجلي النائب حاتم عبدالعزيز عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية.

وكان شقيق النائب كشف عن مجموع نجلي شقيقه في الثانوية، قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة، الأمر الذي اعتبره الكثيرون أن إعلان النتيجة قبل موعدها يدل على عدم مراعاته مشاعر أولياء الأمور من عامة الشعب المصري الذين يتنظرون النتيجة بقلق بالغ.

وكتب عبد الله عبد العزيز، شقيق النائب حاتم عبد العزيز على «فيس بوك»: «مليون مبروك ولاد أخويا حبايبي، مهند حاتم حصل على 96،83، ومهند حاتم 95،85، ولاد سيادة النائب حاتم عبد العزيز».

ولاقى ابن النائب حاتم عبدالعزيز، هجوماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثير أن حصوله على النتيجة قبل موعد ظهورها دليل على عدم العدالة بين الطلاب، حسب وصفهم.

وعقب انتشار نتيجة الثانوية العامة لأبناء النائب أحمد عبد العزيز، قرّر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، حجب نتيجة الطالبين، وكتب عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين ابني النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية؛ لتسريبها ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسمياً وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسّع في الأمر».

ردّ النائب على حجب النتيجة، وفي أول تعليق للنائب أحمد عبدالعزيز، كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشوراً، قائلاً: «فصبر جميل والله المستعان»، ليقابل هذا المنشور بغضب شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.