الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني رمزي سفيرا للسعادة في استفتاء ذوي الهمم بالعلمين الجديدة

هاني رمزي
هاني رمزي

 

قرر عدد من أطفال ذوي الهمم، اختيار الفنان هاني رمزي سفيرا للسعادة، في إطار فعاليات «سومبوزيوم أرتا مرسانا»، الذي يقام حاليا بمدينة العلمين، بمشاركة 40 من أهم رسامي العالم يمثلون مدارس وتيارات فنية مختلفة، ومن المقرر أن يتسلم هاني درع تكريمه في حفل ختام «السومبوزيوم» يوم 23 أغسطس الجاري.

 

ومن جانبه، أعرب الفنان هاني رمزي عن سعادته بالاختيار والتكريم، وقال في بيان صحفي له، إن هذا التكريم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له كونه يأتي من أطفال ومن ذوي الهمم فهو أمر أسعده كثيرا ويعتبره مؤشرا بأنه يسير في الطريق الصحيح بالأعمال الكوميدية التي يقدمها وأحدثها مسرحية أبو العربي وفيلم 200 جنيه الذي يعتبره مفاجأة، وتحولا في نوعية أدواره السينمائية.

 

وقال ياسر رجب رئيس سومبوزيوم أرتا مرسنا، إن الأطفال من ذوي الهمم سيشاركون في فعاليات السومبوزيوم، من خلال مسابقة أجرتها إدارة السومبوزيوم لاختيار الأعمال الفنية التي أبدعها الصغار وعرضها إلى جانب أعمال رسامي العالم في ختام السومبوزيوم.

 

وأوضح أن دخل السومبوزيوم سيتم توجيهه لصالح إنشاء مدينة عمر سعادة كأول مدينة خاصة بالأطفال من ذوي الهمم، وستضم مدرسة ومستشفى ومعهدا لتخريج المدربين الذين يتعاملون مع الأطفال.

 

وينتظر الفنان هاني رمزي، عرض أجدد أعماله فيلم 200 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، ويكون ذلك من خلال ورقة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية.

 

200 جنيه، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركتي