الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وزير الرياضة: الجمهورية الجديدة دولة تؤمن بشبابها

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:25 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة؛ أن الجمهورية الجديدة دولة تؤمن بشبابها وبدور الشباب المصري الكبير والقيادة السياسية تدرك هذه المعاني بفكر ووعي وبعمق وإيجابية كبيرة للغاية.

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد": "الرئيس من اليوم الأول كان لديه رؤية واضحة وقال الفتاة والمرأة والشباب؛ والمرأة المصرية التي دعمت الدولة في فترات كبيرة في التاريخ المصري".

وأضاف: "الشباب كان هناك فجوة من الزمن وخرج الشباب واستغلته قوى أخرى وكلمة الرئيس نقلت إلى الواقع كيف ننمي قدرات الشباب المصري وكيف يكون هناك مشروعات قومية كبيرة جدا حتى يخلق مجالات اقتصادية ويكون هناك سوق كبير".

وتابع: "أصبح لدينا معامل تفريخ فهناك دور الأكاديمية الوطنية وأكاديمية ناصر والبرنامج الرئاسة وأدوار حكومية متكاملة من ضمنها وزارة الشباب والرياضة الذي يتعامل مع الشباب المصري في كل مكان".

واختتم: "شاهدنا الرئيس السيسي وهو يخاطب الشباب بشكل مباشر وشاهدنا الرئيس يدعم الرياضة المصرية من خلال رسائله إلى فريق كرة اليد وحين نجحت أبتنا في تحقيق الذهب وحين يطلق أسماء من شرفوا مصر على الميادين والشوارع وهذه الأمور تجعل الشاب المصري يصدق دوره ويصدق الدولة ويصدق أن هناك حراك كبير وجديد".

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads