الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أزمة جديدة تهدد انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي رغم موافقة بيراميدز

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع إبراهيم عادل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وعلم «الرئيس نيوز» أن أحد مسئولي النادي الأهلي عقد جلسة جديدة مع إبراهيم عادل في الأيام الماضية من أجل الاتفاق على تفاصيل انتقاله إلى صفوف الأهلي بعد موافقة مسئولي نادي بيراميدز على إجراء صفقات تبادلية بين الناديين خاصة أن النادي السماوي يرغب في التعاقد مع أكثر من لاعب في صفوف الأهلي على رأسهم ناصر ماهر.

ورغم ترحيب إبراهيم عادل بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي إلا أن اللاعب خلال جلسته مع مسئولي النادي الأهلي استفسر عن موقفه من المشاركة في الموسم المقبل خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين في الخط الهجومي للأهلي.

وكشف مصدر مقرب من إبراهيم عادل، أن لاعب بيراميدز يخشى الانتقال إلى الأهلي في الموسم المقبل خوفًا من عدم مشاركته بشكل أساسي والتجميد على دكة البدلاء.

تفاصيل عقد إبراهيم عادل في الأهلي

وعرض الأهلي على إبراهيم عادل الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد على أن يوقع اللاعب على عقد يربطه بالنادي لمدة 4 سنوات مقبلة وهو ما وافق عليه اللاعب.

وتتجمد مفاوضات الأهلي وإبراهيم عادل في الفترة الحالية على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الكروي الجاري والمقرر له نهاية شهر أغسطس الجاري.

ويرغب إبراهيم عادل في الحصول على وعد من بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.