الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"العاملين بالصحافة والإعلام" تعقد مؤتمرا عن دور العمال في بناء الجمهورية الجديدة

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:56 ص
الرئيس نيوز
دعاء جابر
طباعة

عقدت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار برئاسة مجدي البدوي اليوم، مؤتمراً بعنوان "دور العمال في بناء الجمهورية الجديدة.. تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وذلك برعاية محمد سعفان وزير القوى العاملة.

شارك في المؤتمر المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ولفيف من رجالات الصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وبعض أعضاء اللجان النقابية.

وتخلل المؤتمر، تكريم أعضاء مجلس إدارة اتحاد العمال الذين رحلوا عن دنيانا خلال الدورة النقابية الحالية، وهم، محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، محمد سالم مراد نائب أول رئيس اتحاد العمال، محمد العرابي رئيس النقابة العامة للمناجم والمحاجر، وسعيد حسيب رئيس النقابة العامة للبريد.

وتحدث الجميع، عن مساندة العمال للدولة المصرية في مواجهة التحديات الراهنة داخليا وخارجيا، وكذلك موقف الدولة من الملفات والقضايا الاقتصادية والصناعية، وتوجيه التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرات الحماية الاجتماعية، وتبني مشاريع حماية العمالة غير المنتظمة في "زمن كورونا"، ناهيك عن المشروعات العملاقة التي توفر فرص العمل، وتسهم في عملية التنمية، وكذلك تدشين "الجمهورية الجديدة" بكل ما تحمله من إنجازات وتنمية.

ومن جانبه قال مجدي البدوي، تعقد النقابة هذا المؤتمر في ظل تحديات جسام تواجه الدولة المصرية في الداخل والخارج، لنؤكد على أن الملايين من عمال مصر الذي وقفوا وساندوا دولتهم خاصة خلال العشر سنوات الماضية، مستمرون في تلك المساندة، رغم التحديات التي تواجههم بسبب الظروف التي تواجه عالم العمل والعمال في ظل أزمة كورونا التي تهدد العالم أجمع، وتنعكس آثارها على العمال في كل بقاع الأرض باعتبارهم الفئة الأكثر تأثرا بالأحداث.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads