السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"معسكر الإخوان السري".. الديهي يكشف مفاجأة عن منطقة الأسمرات

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي نشأت الديهي عن استخدام جماعة الإخوان الإرهابية لمنطقة الأسمرات بالمقطم من أجل التدريب على استخدام السلاح والمتفجرات في بدايات تأسيس التنظيم السري.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "يقول العضو السابق في جماعة الإخوان أحمد عادل كمال أنه كلف بالبحث عن موقع يصلح للتدريب على المتفجرات والسلاح".

وأضاف: "عادل كمال قال كلفنا للبحث عن مكان مناسب بجبل المقطم يصلح للتدريب على استخدام الأسلحة والمفرقعات فق كان جبل المقطم قريب من القاهرة ولا يحتاج إلى سفر وأن يكون مستورا عن الأعين ووجدنا كل ذلك في موقع حين واقعناه على خرائط المساحة وجدناها منطقة الأسمرات".

وتابع: "الأسمرات كانوا يستخدمونها كميدان للقتال ولضرب النار والتدريب؛ الأسمرات التي حولناها الأن إلى مكان لاستيعاب أهالينا الذين كانوا موجودين في الشوارع والعشوائيات".

واختتم: "أحمد عادل كمال يتحدث عن عبد الرحمن السندي ومحاولة اختراق الجيش والشرطة وما قام به عبد الرحمن السندي من محاولة اغتيال لمن تلاه في رئاسة التنظيم السري ونذكر مغلف حلاوة المولد الذي انفجر في  الشخص الذي عين بدل السندي في رئاسة التنظيم السري".