السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد في الدوري المصري الممتاز، وتقرر إقامة مباراة الزمالك والاتحاد القادمة في الدوري يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينشر لكم الرئيس نيوزموعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد في الدوري الممتاز والقنوات لها.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد في الدوري الممتاز

واستقرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد في الدوري الممتاز، لتقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل 10 - 8 - 2021، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد في الدوري الممتاز

كما استقرت إدارة قنوات أون تايم سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وتقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على قناة أون تايم سبورتس 1 على أن ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السابعة مساء.

من جانبه، قرر رر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة غزل المحلة، في الرابعة مساء اليوم الأحد بفندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية أمام المجد السكندري في الخامسة مساء على ملعب الفندق لتجهيز باقي العناصر بالفريق، ويستمر الزمالك في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية لحين خوض مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي بالجولة 28 من مسابقة الدوري على ستاد الإسكندرية.


قد يهمك أيضا..

كل ما تريد معرفته عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي المرحلة الثانية