الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قصة السبحة الحمراء لدلال عبد العزيز تتصدر التريند

الرئيس نيوز



تداول العديد من رواد السوشيال ميديا علي مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من صور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عقب إعلان وفاتها عن عمر ناهز 61 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ 3 أشهر.

وكشف أحد النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، سر السبحة الحمراء التي لطالما ظهرت بها الراحلة دلال عبد العزيز في برامج التوك شو، قائلا: "دايما هتلاقى دلال عبدالعزيز ماسكة سبحة فى أيديها بتسبح بيها مستندا لتصريحاتها في أحد اللقاءات مع أمير كرارة"، والتي أكدت خلاله "أنا بحب السبح جداً، وعاملة ورد لو ماخلصتهوش أكمل فى الاستوديو، والموضوع بدأ لما جاتلي أول سبحة حمرا هدية وقت تصوير مسلسل وبقيت بسبح عليها".

واستكملت الفنانة الراحلة: "وقتها نجحت نجاح كبير جدا وقولت لنفسي مادمت برتاح فى التسبيح ايه يعني لما أسبح فى كل وقت وقدام الناس طالما مش بأذيهم؟
وأحياناً ييجي على بالي إسم من أسماء الله الحسنى أفضل اذكر ربنا بيه واردده أحس إنتي مرتاحة جدا".

وكشفت أنها كانت تملك واحدة أخرى ظلت معها 25 عاماً، لكنها قطعت، فقررت أن تحضر واحدة أخرى، مع الاحتفاظ بالثانية في المنزل.


الجدير بالذكر أنه قد غيب الموت الفنانة دلال عبد العزيز صباح اليوم السبت، عن عمر 61 عاماً، بعد معاناة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت العائلة عن نبأ وفاتها عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مؤكدا أن "دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة".

كما كتب الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي و أمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك إنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوى يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".