الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يرد على بيان بيراميدز: "أنا مسامح"

الرئيس نيوز

رد الإعلامي تامر أمين؛ على بيان نادي بيراميدز والذي أعلن خلاله شكواه إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على خلفيه حديثه عن ارتداء رمضان صبحي شارة قيادة المنتخب في الأوليمبياد.

وقال أمين خلال برنامج "اخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "مكنتش حابب أتكلم ومن طريقتي مبحبش أرد؛ أنا هتكلم للمرة الأولى والأخيرة؛ بلغني أن نادي بيراميدز مستاء من اللي قلتله على رمضان صبحي وشارة القيادة ومع تحفظي واحترامي والكلام اللي مش لطيف الللي قالوه عن شخصي في البيان أنا مسامح فيه".

وأاف: "أولا أنا مستغرب من رد نادي بيراميدز وأنا مجبتش سيرة النادي من قريب أو بعيد وثانيا ملاك بيراميدز سواء السابقين أو الحاليين عارفين موقفي تجاه النادي أنا أشدت بالفكرة وقلت أنه معجزة في الاستثمار الرياضي وأن الاستثمارات الضخمة اللي ضخت فيه كانت حاجة مميزة وطالبت بتعميمها أنا مع بيراميدز كفكرة واستثمار ومغنديش مشكلة".

وأضاف: "إذا كان البيان دفاعا عن اللاعب رمضان ضبحي اللي شافوا أني هاجمته أو انتقدته؛ لو رجعوا للفيديو أنا مهاجمتش رمضان ولا انتقدته وقلت أن ارتداء رمضان الشارة خطأ وأنا انتقدت الإدرة الفنية وأن مين اللي يحدد اللي يلبس الشارة مقلتش أن رمضان صبحي غلطان".

وتابع: "حالة السيولة كلها كانت مأثرة أنا منتقدتش رمضان صبحي انا انتقدت الجهاز الفني وقلت أن شوقي غريب غلطان أنه متدخلش لإعادة الأمور لنصابها مع أنه يحق ليا أني أنتقد اللي انا عاوزه".

واختتم: "حسن الختام أكن الاحترام لكل الناس بما قفيه نادي بيراميدز اللي أعتز بيه وقصتي مش مع رمضان ولكن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي وكنت أفضل أن بيراميدز يطلع بيان يختلف معايا والرأي يقابل بالرأي".