الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو

موعد استئناف مباريات
موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أول

تبحث جماهير الكرة المصرية عن موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو أمام البرازيل في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم السبت 31 - 7 - 2021، وخسر المنتخب الوطني الأولمبي مباراته أمام البرازيل بهدف دون رد.

وينشر لكم الرئيس نيوز، موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو 

موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروح منتخب مصر من أولمبياد طوكيو

أصدرت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة المصري قرارًا بتأجيل وتجميد مباريات الدوري المصري الممتاز في الأيام الماضية بعد تأهل المنتخب الأولمبي وذلك بسبب رفض الأهلي خوض باقي مباريات الدوري المصري بدون لاعبيه المنضمين إلى المنتخب الأولمبي وهم «محمد الشناوي، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، أحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر وأكرم توفيق».

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد 1 - 8 - 2021 موعدًا الإعلان عن موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو.

جدول الدوري المصري الجديد بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو

ونتنظر جماهير الأهلي والزمالك موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو من أجل متابعة مباريات الدوري القوية بعدما اشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري في نسخته الجارية.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة حصدها من خوض 26 مباراة بينما يحتل نادي الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد  61 نقطة حصدها من خوض 27 مباراة.

يهمك أيضًا | تفاصيل رفض الأهلي خوض مباريات بعد أسوان فى الدوري المصري دون لاعبي المنتخب الأولمبي

ويتساوى الأهلي مع الزمالك في النقاط حال فوزه في المباراة المؤجلة له لتشتعل المنافسة في الـ7 مباريات القادمة والتي ستحسم بطل النسخة الجارية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.