السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"كان نفسها تدخل هندسة".. والد طالبة الثانوية المتوفاة: "وردتي راحت"

الرئيس نيوز

قال والد الطالبة منار محمد سعد، التي توفيت صباح اليوم أثناء دخولها لجنة امتحان الفيزياء، إن نجلته صلت الفجر وتناولت وجبة الإفطار وذهبت للامتحان، ولم تشكو من أي شيء.

وأضاف: "بنتي متفوقة وكانت ضمن قائمة الأوائل على مدرستها"، مشيرًا إلى أنها كانت محبوبة من جميع زملائها ومعليمها وأقاربها وجيرانها، مستطردًا انها لم تذهب لزيارة أقاربها في العيد بسبب المذاكرة.

وأعرب والد الطالبة المتوفية عن حزنه قائلا: "كانت وردتي وراحت، كان نفسها تطلع مهندسة، وكانت تعيش حياتها بالأدب والاحترام".

وعن شكواها من صعوبة الامتحانات، أوضح والد الطالبة أنها كانت تقول الامتحانات صعبة ولكنها عدت، رغم انها متفوقة وسهرت للمذاكرة حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

وأكمل: "بلغوني بالخبر صباح اليوم وقالوا بنتك أغمي عليها وفي المستشفى، وعندما وصلت لمستشفى منوف العام، قابلتي معلمتها قائلة: يعوض عليك ربنا في منار".

وأكد أنه لا يصدق الخبر حتى الآن، لافتا إلى أنه لا يعرف كيف يقول لشقيقها بالمرحلة الابتدائية إن أختها ماتت، ولحقت بوالدتها التي توفيت منذ 6 سنوات".

جدير بالذكر، أن الطالبة منار محمد سعد لفظت أنفاسها الأخيرة أمام لجنة امتحان الفيزياء صباح اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021.