الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مواطن يصطحب محافظ بني سويف لمعاينة أحد الشوارع والاستماع لشكاوى الأهالي

الجمعة 23/يوليه/2021 - 03:53 م
الرئيس نيوز
طباعة
اصطحب أحد المواطنين محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، لمعاينة أحد الشوارع الذي يحتاج إلى رصف، حيث التقى المواطن بالمحافظ  عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد بني سويف الجديدة بالمدينة العاصمة ، وطلب منه أن يذهب معه ليرى الشارع محل الشكوى.

واستوضح المحافظ من رئيس المدينة عن موقف الشارع في خطة الرصف، والذي أكد أنه جرى حصر كافة الشوارع الفرعية والجانبية التي تحتاج لإعادة رصف لإدراجها في الخطة، مشيرا إلى أن الشارع المذكور بحي بني سويف الجديدة وسيجري إدراجه في خطة الرصف لهذا العام.

وأثناء سيره، لاحظ المحافظ سيدتين مسنتين  تجلسان في نهر الطريق، وعلى الفور توجه إليهما، مستفسراً منهما عن سبب جلوسهما في ظل ارتفاع درجات الحرارة وحر الشمس، واستمع لظروفهما الاجتماعية، موجهاً بإحالة الحالتين للتضامن الاجتماعي لسرعة اتخاذ ما يلزم حيالهما  من الرعاية الصحية، والحماية الاجتماعية، وتوفير سبل العيش الكريم لهما.

وفي سياق متصل استوقف المحافظ عدد من المواطنين الذين تقدموا بمطالب وشكاوى، فأمر مسىئولي مكتبه بتسجيل أرقام تليفوناتهم وحصر المطالب وعرضها عليه فور عودته لمكتبه بديوان عام المحافظة لبحثها واتخاذ ما يلزم حيال كل شكوى ومطلب.







ads
Advertisements
Advertisements
ads