السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أزمة جديدة تواجه حسين الشحات في الأهلي !

حسين الشحات
حسين الشحات

بات حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصدد مواجهة أزمة جديدة داخل جدران القلعة الحمراء بسبب الراتب المادي الذي يحصل عليه اللاعب مقارنة بزملاؤه في تشكيل الأهلي الأساسي، وكشف مصدر داخل أروقة النادي الأهلي أن حسين الشحات يرغب في التحدث مع مسئولي الأهلي في تعديل عقده من حيث الراتب المادي أسوة بزملاؤه خاصة أن اللاعب كان قد قدم عدد كبير من التنازلات خلال انتقاله من صفوف العين الإماراتي إلى الأهلي أبرزها التنازل عن مستحقاته لدى نادي العين الإماراتي فضلا عن قلة قيمة راتبه السنوي بسبب سقف رواتب اللاعبين وقتها.

وتحدث مصدر داخل أروقة النادي الأهلي عن الأزمة الجديدة التي باتت تهدد مستقبل حسين الشحات داخل الأهلي بعد أن استقر اللاعب في المرحلة الأخيرة وعاد أساسيًا في صفوف الفريق الأحمر.

هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي؟

تطرق المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الرئيس نيوز» عن مصير حسين الشحات داخل النادي الأهلي وحقيقة رحيله بنهاية الموسم الجاري، وأشار إلى أن حسين الشحات أغلق ملف الرحيل والعروض التي تلقاها من الدوري السعودي مؤخرًا وبات يشعر بحالة من الاستقرار بعد عودته للتهديف والمشاركة أساسيًا مرة أخرى.

وأوضح المصدر أن حسين الشحات سيطلب من مسئولي الأهلي في نهاية الموسم زيادة عقده أسوة بباقي زملاؤه في الفريق، وهو ما قد يؤدي لدخول حسين الشحات في صدامات مع مسئولي النادي الأهلي.

مصير حسين الشحات في الأهلي !

يتجمد موقف حسين الشحات في الأهلي و«يبقى الحال على ما هو عليه» حتى نهاية منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ومع أول جلسة في أقرب وقت مناسب لحسين الشحات مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، سيكون من المتوقع أن يدخل اللاعب في صدامات بسبب احتمالية مقابلة طلبه بالرفض.