الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

والد حلا شيحة: "ابنتى مختطفة وما تفعله بدافع من معز مسعود"

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة أن تصرفاتها الأخيرة وهجومها على الفن والتمثيل بعيدة تماما عن شخصيتها المعروفة عنها.

وقال شيحة في تصريحات لبرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "حلا أثناء تصوير الفليم كانت سعيدة وأكدت أنه فيلم هايل وهينجح نجاح كبير ولما كلمت تامر بعد اللي حصل قالي أنه أتصدم وأنه فهم أن مش دي حلا اللي كانت موجودة خلال التصوير وأكد أنه سألها في كل المشاهد لو تحبي نعيد أو نغير حاجة وهي معترضتش".

وأضاف: "المدهش أن الفترة اللي انقطعت فيها حلا خارج مصر حصلت عليها تغييرات لدرجة أني بقيت قلقان عارف بنتي طيبة وبسيطة مش بتخطط وبعد التصريح دة أشك أن حلا اللي بتقول كدة".

وتابع: "الفيلم نزل وما الجدوي أني أعمل الكلام دة؟ والفيلم نزل ونجح وبدأت أشوف تصرفات أن في سكاكين نازلة تقطع بكل قوة في فنانة مصرية أنا ضد كلامها وضد رأيها وقلت لنقيب الممثلين من الواضح أن هناك هجمة شرسة غير معقولة".

وأكمل: "لما الأستاذ معز مسعود نزل بوست باعتهولها هي بيمدح فيه وشجاعتها وبيقولها طريقنا واحد أي شجاعة أنها تكتب كلام زي دة لأنها فنانة مومنة وعمرها ما قالت الفن حرام هناك هجمة شرسة جدا على البنت".

وأوضح: "أبنتي مختطفة وأنا حزين جدا لهذا الاختطاف لأن حلا فنانة لديها حب الفن عندها عميق لأبعد الحدود".

واختتم: "أنا قلت لمعز عدة مرات كلمة داعية لا تتفق مع الأفكار اللي انت بتقولهالي قالي لا أنا رافض حتي الكلمة دي والمشاهد اللي بشوفها دلوقت وما تقوله بالتأكيد بدافع من معز مسعود ولا شك في ذلك أنا كفنان أرفض ذلك وقدمت تهنئة إلى القائمين على الفيلم وشكرت بيان النقابة وقلت عايزين نشوف اية ورا الموضوع لكن لما شلتوها من النقابة حققتم ليهم أهدافهم".