الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"محلية النواب" تناقش أزمات رصف الطرق الداخلية في أسيوط

الرئيس نيوز

بدأت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اجتماعها برئاسة النائب أحمد السجيني، مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمحافظة أسيوط.
وقال النائب أحمد السيجني رئيس خلال بدء اللجتماع إن طلبات الإحاطة أداة مرنة لإحاطة الممثل التتفيذي علما بالمشكلة، موضحا أن الموضوع ليس استجواب وليس أداة اتهام ونناقش المشكلات لإيجاد حلول.

 ورحب بحضور محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، وأشار إلى تلقيه اتصالات خلال ١٢ ساعة الماضية بشأن مخاوف من علاقة الصداقة بينه وبين ومحافظ أسيوط وقال الصداقة شئ والجلسة شئ آخر أدعوكم لمتابعة تاريخي ومتابعة أداء اللجنة على مدار ست سنوات.
 ‏وقال إن اللجنة حريصة على إدارة الجلسة بشكل منضبط طدا كما تظار جلسات البرلمانات في أكبر دول العالم ونحن جميعنا نمثل مصر سلطة تنفيذ وسلطة تشريع.
 ‏من جهته قال محافظ أسيوط أعجز عن الكلام وأنا موجود في برلمان الشعب وشرف لي وخالص التقدير للنواب والنائب أحمد السجيني ونواب أسيوط ط.
 ‏واضاف سعد "نحن هنا لنناقش بقلب مفتوح وشفافية ومصداقية ويعلم الله ان ليس لدي غير بلدي وأهلي وأنا منهم وهم مني وليس لدي غير الصالح العام ولا أريد حاجة من الدنيا كلها إلا صالح بلدي،  لن أتكلم من مذكرات أو ورق ولكن من قلبي".