السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى المبارك 2021.. إليك التفاصيل

افلام عيد الأضحى
افلام عيد الأضحى المبارك


يشارك في سباق عيد الأضحي السينمائي عدد من الأفلام، وفي مقدمتهم  فيلم الخيال العلمى "موسي"وتدور أحداث الفيلم فى إطار خيالى، حيث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمى بشكلٍ كبير فى الأحداث، والذى اخترعه طالب بكلية الهندسة ليساعده فى جميع شئونه الحياتية ولكنه يخرج عن السيطرة ويضعه فى عدة مشكلات يحاول حلها ولكنه يفشل.

 

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


يشارك فى بطولة الفيلم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضى، أحمد حاتم، سارة الشامى، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، عبد الرحمن القليوبى، صبرى فواز، وتأليف وإخراج بيتر ميمى.


وفيلم العارف
والذى تدور قصته حول فكرة حرب العقول، فى وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذى يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل فى صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر النهائى للعمل، الذى تم تصويره فيما يقرب من 4 دول وهم مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزا، وقصة فيلم العارف، يجسدها النجم أحمد عز، ويشارك فى بطولته أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص وركين سعد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.

ومن المحتمل أن يشارك الفنان محمد هنيدى بسباق عيد الأضحى السينمائى بفيلمه الجديد "النمس والأنس"، الذى انتهى من تصويره منذ ما يقرب من شهرين، وتم تأجيل عرضه بسبب فيروس كورونا، وحينها كانت قاعات العرض تتحمل 25% من قدرتها على الاستيعاب.

 

والعمل بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

 

ويشارك المنتج أحمد السبكى فى موسم أفلام عيد الأضحى 2021 بفيلم «قمر 14» الذى تتعدى الميزانية الخاصة به ما يقرب من 20 مليون جنيه نظرًا للمتطلبات التى احتاجها المخرج هادى الباجورى خلال التصوير.

 

وفيلم "قمر 14" يتكون من خمس حكايات، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوى وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوى وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومى فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج أحمد السبكى وإخراج هادى الباجورى.

قد يهمك أيضا..

كل ما تريد معرفته عن مبادرة التمويل العقاري الجديدة