الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشأت الديهي ينفي صلته بتصريحات منسوبة إليه حول سد النهضة

الرئيس نيوز

رد الإعلامي نشأت الديهي على التصريحات المنسوبة إليه بخصوص السد الإثيوبي مشيرا إلى أنها مفبركة بالكامل وصياغتها حقيرة يتداولها الجهلاء.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "TEN": "أحد الكتائب الالكترونية لأهل الشهر روجت للمنشور في محاول لهز الثقة فيما نقول من خلال وشايات وشائعات وكل اسبوعين ثلاثة منشور مزور يتم نشره".

وأضاف: "المنشور يحمل كذبة مفضوحة من سياق الكلام الموجود على لساني ووضعوا كلام لم أصرح به مطلقا، هو منشور حقير صاغه حقير ويتداوله جهلاء".

وتابع: "كل من يمتلك قدر يسير من الوعي أو الفهم لا يمكن أن يقول هذا الكلام من الجاهل الذي يقول مثل هذا الكلام حتى لو أردت ترويج كذب أصنعه بشكل جيد ومن الممكن أن تصيغ صياغة يقبلها العقل لكنها صياغة حقيرة وضيعة".

وواصل: "أول من نشر التصريحات المفبركة على صفحته هو أيدي كوهين الصهيوني ولكن أن أجد مجموعة من الناس البسطاء يتداولون التصريحات هو ما يؤسفني".

وأوضح: "النص غير منطقي من التافه الذي يمكن أن يقول هذه التصريحات؛ يمكن البحث على جريدة الوطن والتأكد من حقيقة التصريح لكن الهدف من الأمور ضرب مصداقيتنا لدى البسطاء".

وكان المنشور المفبرك المنسوب إلى الديهي جاء فيه: "أقول لإثيوبيا فلتأخذي ماء النيل كلة غهو لا يلزمنا فيكفي أن لنا وطن يؤينا ورئيس يرعانا".