الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رعب في الأهلي.. تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

 تفاصيل إصابة محمد
تفاصيل إصابة محمد الشناوي

تسيطر حالة من القلق والرعب على الجهاز الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي والتي يترأسه بيتسو موسيماني، بسبب إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي في صفوف الفريق الأحمر، وحارس منتخبنا الوطني، وذلك في الركبة، قبل أيام من المباراة المرتقبة بين الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على استاد محمد الخامس في المغرب.

وينشر الرئيس نيوز تفاصيل وتطورات إصابة محمد الشناوي في الركبة وموقفه النهائي من المشاركة أمام كايزر تشيفز في حلم النجمة الأفريقية العاشرة.


تفاصيل وتطورات إصابة محمد الشناوي


كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل وتطورات إصابة محمد الشناوي، وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن الحارس الدولي يعاني من إصابة بإلتواء في الفمصل الداخلي للركبة بعدما تدخل محمد شريف على الشناوي في تدريبات الأهلي بشكل قوي وتسبب في إصابة اللاعب.

ويلعب محمد الشناوي في تشكيل الأهلي رغم إصابته في الركبة وذلك بعد إصابة علي لطفي حارس الفريق وعدم استطاعته المشاركة بسبب الإجهاد في العضلة الأمامية.

ويفاضل موسيماني بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي من أجل الاستقرار على تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش الثالث في السويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


تفاصيل وتطورات إصابة محمد الشناوي.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة


ودخل محمد الشناوي في تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة رغم الإصابة التي تعرض لها الحارس الدولي في الفترة الماضية.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق- بدر بانون-أيمن أشرف- علي معلول

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات- محمد مجدي أفشة- صلاح محسن (كهربا)

خط الهجوم: محمد شريف.


قد يهمك أيضا..
موعد مباراة الأهلي القادمة