الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم التي يترأس إدارته أحمد مجاهد، مساء غدًا الأحد، موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري، بالمباراة المقرر إقامتها على استاد الجيش الثالث في السويس، ضمن مؤجولات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحاول الأهلي في مباراته أمام مصر المقاصة تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشواره نحو صدارة جدول الدوري المصري وملاحقة الزمالك الذي يتربع على عرش الجدول بسبب تأجيل عدد من المباريات أمام الأهلي.

على الجانب الأخر، يلعب مصر المقاصة مباراة غدًا بمعنويات مرتفعة نقلها نجم الأهلي السابق محمد عبدالجليل، المدير الفني لمصر المقاصة، للاعبي فريقه، وطالبهم بتحقيق إنجاز أمام الأهلي وعرقلة مشوار انتصاراته لإثبات قوة لاعبي الفريق الفيومي.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

وحدد اتحاد الكرة، الساعة الخامسة مساء غدًا الأحد على استاد الجيش الثالث في السويس، موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري، على أن تقام المباراة على قناة «أون تايم سبورتس» 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري.. موسيماني يحدد تشكيل الأهلي

في نفس السياق ومع اقتراب موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى الدوري المصري، يقوم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بتحديد ملامح تشكيل الأهلي أمام المقاصة بعد أن يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم.

ويختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يسافر الفريق إلى السويس للدخول في معسكر مغلق لخوض المباراة المرتقبة ضد مصر المقاصة.

يهمك أيضًا.. تفاصيل غياب على لطفى عن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة

وتغادر حافلة الأهلي فندق إقامة الأهلي الثالثة عصر غدًا وتتجه إلى ملعب المباراة أمام مصر المقاصة.