الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيارة تقتحم مقهى في الإسماعيلية وتوقع 9 جرحى من متابعي مباراة الاتحاد (صور)

الرئيس نيوز

أصيب 9 أشخاص بإصابات متنوعة، إثر اقتحام سيارة كافتيريا أثناء مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندرى بمنطقة أبو بلح، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وتفاجأ رواد المقهى باقتحام سيارة ملاكى خلال جلوس عدد من المواطنين عليها، بسبب فقدان السائق السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، لتقلى العلاج.

تلقى اللواء ياسر نشآت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيام سيارة باقتحام كافتيريا بمنطقة أبو بلح، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، بطريق "الإسماعيلية - السويس الصحراوي"، وأسفر الحادث عن إصابة 9 مواطنين.
 
على الفور دفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتم نقل 7 مصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقى العلاج، بينما رفض اثنان الانتقال إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما انتقلت قوة من مركز شرطة الإسماعيلية، لمعاينة الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واستطاع فريق الاتحاد السكندري أن يفوز على مضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.